تحميل لعبة Legends of Dawn Reborn كاملة

تحميل لعبة Legends of Dawn Reborn كاملة تورنت


 Legends of Dawn Reborn

Legends of Dawn Reborn

المطور: دريماتريكس
الناشر: دريماتريكس
النوع: العمل ، آر بي جي ، مغامرة ، إيندي
اللغة: EN / RU / Multi7
العلاج: غير مطلوب
تاريخ الإصدار: 2015


وصف

أساطير فجر ريبورن تدعو اللاعبين إلى المناطق الشمالية الوحشية من نار. البقاء على قيد الحياة يعتمد على السحر الخاص بك ، سيفك ، وذكائك.
تُقام أساطير الفجر Reborn في عالم من Narr وتُقام الفعاليات قبل ظهورها في فيلم Wave of Darkness الذي تم إصداره في موقع Steam Early Access في شهر يونيو.
ما يجعل أساطير الفجر Reborn فريدة من نوعها هي القدرة على اللعب دون قيود. إن عالم Narr مكان ضخم ، حيث لن تتعثر على "الجدران غير المرئية" ، أو شاشات التحميل.
يمتد عالم Narr عبر القارات من خلال المناظر الطبيعية الخلابة المذهلة التي تحفز العقل. هناك مناطق سحرية تتحدى فيها الجبال والتلال الجاذبية ، حيث تنتفخ كالبالونات. لقد أنشأنا أيضًا العديد من الأبراج المحصنة التي تنتظرك لتكتشف ما هي الأسرار الموجودة في أعماقهم الباردة ، وكذلك المخيمات والمرافئ المثيرة والحصون القاتمة التي تحمل شهادة صامتة على المعارك. الأضرحة والمقابر تنتظر أيضا استكشافك.
وعلاوة على ذلك ، فإن الخيارات التي تتخذها أثناء اللعب لا تمنعك من تجربة شيء آخر في وقت لاحق ، أو في وقت واحد إذا كنت ترغب في ذلك. كنت قادرا على اللعب مع الطبقات والجمع بين السيف والسحر. الاختيار متروك تماما لإبداعك.
لكن ضع في اعتبارك. كل هذه المناظر الطبيعية الجميلة تخفي ظلام غامض انتشر من ساحة معركة آشغليدز القديمة. تزيح وتسمم كل مخلوق في طريقها ، وخلق الوحوش المتعطشة للدماء.

ما هي أساطير الفجر Reborn
Legends of Dawn Reborn هو إعادة إصدار أول عنوان لـ RPG ، Legends of Dawn. بينما كنا نطور موجة من الظلام ، تم تحسين أنظمة المحرك و RPG بشكل كبير ، بحيث أنه بدلاً من تصحيح اللعبة الأصلية أدركنا أننا سنكون قادرين على تقديم تجربة لعب أفضل بكثير إذا أخذنا محتواها إلى المحرك الجديد والتكيف إلى نظام RPG الجديد بدلا من تصحيحه.


الحد الأدنى لمتطلبات النظام

وحدة المعالجة المركزية: Intel Core 2 Duo 2.2 غيغا هرتز أو أيه إم دي أثلون 64 X2 5000+
ذاكرة الوصول العشوائي: 1 غيغابايت
نظام التشغيل: ويندوز فيستا / 7/8/10 (64 بت)
بطاقة الفيديو: 512 ميجابايت RAM ، تدعم Pixel Shader 3.0 (Nvidia GeForce 8800 أو ATI Radeon HD3850)
مساحة القرص الحرة: 8500 ميجابايت


حجم اللعبة: 1 GB GB

  

Legends of Dawn Reborn (2015)

Download Torrent







Legends of Dawn (2013)

Download Torrent






Gameplay Trailer & Screenshots



Post a Comment

Previous Post Next Post