تحميل لعبة The Conjuring House كاملة


تحميل لعبة The Conjuring House كاملة

The Conjuring House

المطور: RYM GAMES
الناشر: RYM GAMES
النوع: العمل ، الرعب ، المغامرة ، الشخص الأول
اللغة: EN / RU / Multi8
العلاج: غير مطلوب
تاريخ الإصدار: 2018


وصف

The Conjuring House هي لعبة رعب بدافع نفسي تضع اللاعبين في حالة من القلق المستمر تتصاعد إلى ذعر وخوف رعدين. تتم اللعبة في قصر متفسخ مع كيانات شيطانية وعلاقات قوية مع السحر. سوف تواجه مخلوقات بشعة ، سوف تأخذ حياتك في أي لحظة. هدفك الوحيد - البقاء على قيد الحياة.
في The Conjuring House ، يدخل اللاعبون اللعبة لاستكشاف منزل يبدو مهجورًا يتم استهلاكه بنشاط شيطاني. يتم إرسال اللاعبين إلى Atkinson House للتحقيق في الأحداث غير العادية المحيطة بموت المالك. عند دخول المنزل ، يكتشف اللاعبون أنهم غير قادرين على المغادرة ويطاردهم امرأة شيطانية متواصلة تطاردهم بقصد قاتل. يجب تدمير الآثار الشيطانية من أجل البقاء على قيد الحياة. يجب على اللاعبين أن يكونوا على وعي تام بكل حركة ، مع التحريك والانعطاف ، حيث أن المرأة تكمن دائمًا.يقوم Conjuring House بالانغماس تمامًا للاعبين في بيئة مليئة بالقلق والذعر والعواقب الحقيقية لتلك الندبة.

دلائل الميزات:
لعبة رعب نفسية
The Conjuring House هي لعبة رعب تضم امرأة شيطانية تتعقب كل تحركاتك ، مستعدة للإضراب! تدمير القطع الأثرية للهروب ، ولكن مشاهدة ظهرك ، حيث يصبح الكابوس أكثر يأسًا كلما اقتربت من التحرير.

الاستعداد للذعر
العدو الرئيسي هو امرأة شيطانية ، لا ترتبط بأي موقع محدد أو توقيت معين ، تاركة شعورا ثابتا بالخطر الوشيك ... والفرصة المتاحة لك للقفز من مقعدك في أي لحظة معينة!

استكشاف مجاني
استكشف The Conjuring House بأسلوب تقدم غير خطي ، مع مسارات متعددة عبر المنزل. يمكن التعامل مع المهام بترتيب مختلف من لاعب إلى آخر ، مما يوفر تجربة لعب فريدة ومختلفة في كل مرة.

جو غريب
تستخدم اللعبة أدوات بيئية ، مثل المرئيات المفصلة ، الصوت المناسب التوقيت ، والإعداد القوطي لنقل وتشجيع الخوف والذعر في المشغل. سوف يجد اللاعبون لحظات كثيرة حيث ستلعب عيونهم على الحيل ، مما يجعلهم يعتقدون أن هناك مخلوق كامن في نهاية القاعة عندما يكون في الواقع مجرد طاولة جانبية مكدسة بالعناصر.


الحد الأدنى لمتطلبات النظام

وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i3-530
ذاكرة الوصول العشوائي: 6 غيغابايت
نظام التشغيل: ويندوز 7/8/10 (64 بت)
بطاقة الفيديو: NVIDIA GeForce GTX 760 2 Go أو AMD Radeon R7 260x مع ذاكرة الوصول العشوائي RAM 2GB
مساحة القرص الحرة: 10 جيجابايت

متطلبات النظام المستحسنة

وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i5
ذاكرة الوصول العشوائي: 8 غيغابايت
نظام التشغيل: ويندوز 7/8/10 (64 بت)
بطاقة الفيديو: NVIDIA GeForce GTX 970 4 Go
مساحة القرص الحرة: 10 جيجابايت


حجم اللعبة: 3.27 GB




Download Torrent




How to Install







Gameplay Trailer & Screenshots





1 Comments

Previous Post Next Post