تحميل لعبة Banished كاملة

تحميل لعبة Banished كاملة

Banished

المطور: Shining Rock Software LLC
الناشر: Shining Rock Software LLC
النوع: استراتيجية ، محاكاة ، في الوقت الحقيقي
اللغة: EN
العلاج: غير مطلوب
تاريخ الإصدار: 2014


وصف

في لعبة استراتيجية بناء المدينة هذه ، يمكنك التحكم في مجموعة من المسافرين المنفيين الذين يقررون إعادة بدء حياتهم في أرض جديدة. لديهم فقط الملابس على ظهورهم وعربة مليئة بالإمدادات من وطنهم.
سكان البلدة من Banished هم المورد الأساسي الخاص بك. يولدون ، يكبرون في السن ، يعملون ، ينجبون أبناءهم ، ويموتون في النهاية. إن الحفاظ على صحتهم وسعادتهم وتغذيتهم جيدًا أمران ضروريان لجعل مدينتك تنمو. بناء منازل جديدة ليس كافياً - يجب أن يكون هناك عدد كافٍ من الأشخاص للتحرك والعودة إلى أسر خاصة بهم.
نفي ليس لديه أشجار المهارة. يمكن بناء أي هيكل في أي وقت ، شريطة أن يقوم موظفوك بجمع الموارد للقيام بذلك. لا يوجد مال. وبدلاً من ذلك ، يمكن مقايضة مواردك المكتسبة بشق الأنفس مع وصول السفن التجارية. هؤلاء التجار هم المفتاح لإضافة الثروة الحيوانية والمحاصيل السنوية لنظام غذائي سكان المدينة. ومع ذلك ، فإن طريقهم التجاري الطويل يأتي مع خطر جلب الأمراض من الخارج.
هناك عشرين مهنة مختلفة يمكن لشعب المدينة أن يؤديها من الزراعة ، والصيد ، والحدادة ، والتعدين ، والتدريس ، والشفاء. لن تنجح أي استراتيجية واحدة لكل مدينة. قد تكون بعض الموارد أكثر ندرة من خريطة إلى أخرى. يمكن للاعب اختيار إعادة غابات الغابات ، وحدي للمناجم ، ومحجر الصخور ، ولكن كل هذه الخيارات تتطلب تخصيص مساحة لا يمكنك التوسع فيها.
يعتمد نجاح أو فشل إحدى المدن على الإدارة المناسبة للمخاطر والموارد.


الحد الأدنى لمتطلبات النظام

وحدة المعالجة المركزية: معالج Intel ثنائي النواة بسرعة 2 جيجاهرتز
ذاكرة الوصول العشوائي: 512 ميغابايت
نظام التشغيل: ويندوز XP / Vista / 7/8/10
بطاقة الفيديو: بطاقة فيديو متوافقة مع DirectX 9.0c مع ذاكرة RAM VR سعة 512 ميجابايت (يلزم دعم Shader Model 2.0)
مساحة القرص الحرة: 150 ميغابايت


حجم اللعبة: 173 ميغابايت


Download Torrent




Gameplay Trailer & Screenshots



Post a Comment

Previous Post Next Post