تحميل لعبة Exiled Kingdoms Full كاملة برابط واحد


تحميل لعبة Exiled Kingdoms Full  كاملة برابط واحد

Exiled Kingdoms

Exiled Kingdoms

المطور:   4 Dimension Games
الناشر:   4 Dimension Games
النوع:  old-school, RPG
اللغة EN / RU / Multi9
العلاج:  Not required
تاريخ الإصدار 2018


ماذا تعرف عنه ؟
عليك تنزيل هذه اللعبة ، لمعرفة المزيد عنها. كلمات قليلة لن تنصف العالم كله بالتأكيد، ماذا عن هذه اللعبة! على أي حال ، وهنا عدد قليل. :)

الممالك المنفية هي لعبة Action-RPG ذات مشغل فردي تسمح لك بالتجوال بحرية عبر عالم فريد ، مليئ بالمفاجآت والمغامرات. إنها لعبة متساوية الأبعاد ، مستوحاة من الكلاسيكيات بطرق عديدة: بيئة مليئة بالتحديات للاستكشاف ، والاختيارات ذات العواقب ، ونظام قواعد بسيط ولكنه متعدد الاستخدامات يتيح طرقًا غير محدودة لتطوير شخصيتك. كل من احصائيات الشخصية الخاصة بك سوف تحدث فرقا ، والعالم هو رد الفعل للغاية ؛ قد يتم تمكين خيارات المحادثة الجديدة مع ذكاء عالي ، أو تختلف حسب وضعك مع العديد من الفئات أو الإجراءات السابقة.


مقدمة عن القصة: قصة مظلمة وعالم جديد شجاع
قبل قرن من الزمن ، تم تدمير الإمبراطورية الأندورية بواسطة كارثة سحرية جلبت الرعب إلى عالمنا. تم القضاء على البشر تقريبا. تمكن الآلاف من الفرار من الإبحار بعيدًا إلى مستعمرة فارانار الإمبراطورية: جزيرة متوحشة ، خطيرة وغير مستكشفة. جعلت من عدم الثقة واللوم من المستحيل لانتخاب امبراطور جديد ، وأعلنت الممالك الأربعة المنفيين.

في الوقت الحاضر ، لا تزال الممالك الضعيفة تناضل من أجل البقاء في أرض قاسية ، غالباً ما تشن حرباً على بعضها البعض وتتدهور ببطء إلى بربرية. الإمبراطورية والرعب ، بالنسبة للكثيرين ، مجرد أساطير وخرافات قديمة. لكن كمغامر مبتدئ ، نادرًا ما تنتبه إلى مثل هذه القصص القديمة. كنت أكثر قلقا مع محنتك الأخيرة ومحفظة فارغة مزمنة.

لكن لمرة واحدة ، يبدو أن الحظ في صفك. رسالة سحرية من نيو جاراند تتحقق في يديك. تنص على أنك المستفيد الوحيد من الميراث الكبير. أنت لا تتذكر أي أقارب في عاصمة مملكة فارسيليا ، لكن بالتأكيد لن يمنعك من فرصة كهذه! سيكشف الطريق إلى New Garand العديد من المفاجآت ، وسوف يعلمك أن القصص الخيالية والأساطير يمكن أن تصبح ، في الواقع ، حقيقية للغاية.


Check Out Minimum PC Requirements :
1 Ghz
CPU
1 GB
RAM
Windows XP, 7
OS
OpenGL 3.2, 1280 x 720 resolution
Video Card
1 GB
Free Disk Space




الحجم على القرص : 141 MB


كيفية التحميل  من هذا الموقع



Download Torrent












Post a Comment

Previous Post Next Post