تحميل لعبة Wolfenstein II: The New Colossus كاملة


تحميل لعبة Wolfenstein II: The New Colossus كاملة

Wolfenstein II: The New Colossus
Wolfenstein II: The New Colossus  
المطور: آلة ألعاب 
الناشر: بيثيسدا سوفت ووركس 
النوع: العمل ، مطلق النار ، ثلاثي الأبعاد ، الشخص الأول 
اللغة: EN / RU 
العلاج: غير مطلوب 
تاريخ الإصدار: 2017 


وصف 
فيلم Wolfenstein II: The New Colossus هو التكملة المرتقبة لـ Wolfenstein: The Order الجديد الذي طوره استوديو MachineGames الحائز على الجوائز. 
مغامرة رائعة تم جلبها إلى الحياة من قبل الشركة الرائدة في صناعة Tech 6 ، يرسل Wolfenstein II لاعبين إلى الولايات المتحدة التي تسيطر عليها النازية في مهمة لتجنيد أكثر قادة المقاومة جرأة اليسار. محاربة النازيين في المواقع الأمريكية الشهيرة ، وتجهيز ترسانة من البنادق البادئة ، وإطلاق العنان لقدرات جديدة لشق طريقك من خلال جحافل من الجنود النازيين في مطلق النار هذا أول شخص نهائي. 

قصة: 
أمريكا ، 1961. كان اغتيالك للنازي العام Deathshead انتصارا لم يدم طويلا. على الرغم من النكسة ، يحافظ النازيون على سيطرتهم على العالم.أنت BJ بلازكوفيتش ، الملقب بـ "الإرهاب - بيلي" ، عضو المقاومة ، آفة الإمبراطورية النازية ، وآمل البشرية الأخير في الحرية. فقط لديك الشجاعة ، والبنادق ، والصمود للعودة إلى الوراء ، وقتل كل نازي في الأفق ، وإشعال الثورة الأمريكية الثانية. 

دلائل الميزات: 
المهمة: حرر أمريكا من النازيين 
حاول الدخول في رحلة قلبية عندما تقاتل آلة الحرب النازية على الأرض الأمريكية. كما BJ Blazkowicz ، وحماية عائلتك وأصدقائك ، إقامة تحالفات جديدة ومواجهة شياطين ماضيك المضطرب كما يمكنك حشد جيوب المقاومة للإطاحة بالاحتلال النازي. 
الشعب: حشد المقاومة 
انغمس في عالم تم جلبه للحياة بشخصيات لا تنسى تجلب مستوى جديد من الشخصية إلى الانتخاب. اجتمع مع أصدقائك وزملائك من محبي الحرية مثل أنيا وكارولين و Bombate و Set و Max Hass و Fergus و Wyatt ، وتكوين علاقات صداقة مع شخصيات جديدة مثل هورتون وجريس وأنت تتعامل مع Frau Engel الشرير وجيشها النازي. 
الأرسنال: تمارس البنادق المدمرة وتكنولوجيات المستقبل 
قم بتفجير النازيين بأسلحة عالية التقنية مثل Laserkraftwerk ، وهو سلاح ليزر متعدد الأغراض وعالي الكثافة يمكن أن يتفكك الأعداء ، أو Dieselkraftwerk ، قاذفة قنابل يدوية تعمل بالغاز ، يمكن أن تدمر مجموعات من الأعداء ، أو الحصول على وثيقة وشخصية مع المسدسات المتقدمة ، والبنادق الرشاشة ، والأبراج. عندما تحتاج إلى المزيد من المرونة ، قم بترقية البنادق المفضلة لديك! 
الخطة: اقتل كل نازي في طريقك 
هواية الجميع المفضلة! أطلق العنان لبطل حربك الداخلي وأنت تقضي على النازيين بطرق جديدة وعنيفة. قفل وتحميل البنادق مستقبلية واكتشاف مجموعة جديدة من قدرات BJ كما كنت الكفاح من أجل تحرير أمريكا. بغض النظر عن playstyle الخاص بك ، وابتكار طرق جديدة تماما من الطعن ، وإطلاق النار ، وقتل النازيين. 


الحد الأدنى لمتطلبات النظام 
وحدة المعالجة المركزية: AMD FX-8350 / Ryzen 5 1400 أو Intel Core i5-3570 / i7-3770 
ذاكرة الوصول العشوائي: 8 غيغابايت 
نظام التشغيل: Win7 ، 8.1 ، أو 10 (إصدارات 64 بت) 
بطاقة الفيديو: Nvidia GTX 770 4GB / AMD Radeon R9 290 4GB أو أفضل 
مساحة القرص الحرة: 55 جيجابايت 

متطلبات النظام المستحسنة 
وحدة المعالجة المركزية: AMD FX-9370 / Ryzen 5 1600X أو Intel Core i7-4770 
ذاكرة الوصول العشوائي: 16 جيجا بايت 
نظام التشغيل: Win7 ، 8.1 ، أو 10 64 بت 
بطاقة الفيديو: Nvidia GTX 1060 6GB / AMD Radeon RX 470 4GB أو أفضل 
مساحة القرص الحرة: 55 جيجابايت 


حجم اللعبة: 39.1 GB


كيفية التنزيل من هذا الموقع



Download Torrent













Post a Comment

Previous Post Next Post