تحميل لعبة Tropico 5: Complete Collection كاملة


تحميل لعبة Tropico 5: Complete Collection كاملة

Tropico 5: Complete Collection
Tropico 5: Complete Collection  
المطور: ألعاب Haemimont 
الناشر: Kalypso Media 
النوع: إدارة ، محاكي ، إستراتيجية ، ثلاثية الأبعاد ، في الوقت الفعلي 
اللغة: EN / RU / Multi 
العلاج: غير مطلوب 
تاريخ الإصدار: 2014 


وصف 
Tropico 5 - لعبة في هذا النوع من محاكاة اقتصادية / الحضرية. لعبة مثيرة جدا ومثيرة للاهتمام مع الفكاهة. هذا الجزء من السلسلة يترجم اللعبة إلى سلالة - وهو اتجاه جديد ومذهل. تلقت اللعبة ميزات اللعب الجديدة ، والموديلات ، والقوام وجميع المواد والرسومات الأخرى المصنوعة من الصفر خصيصا ل Tropico 5. بالتقليد ، تلعب دور الرئيس الذي سيقود في مكان ما في الأطراف البعيدة من جزيرة تروبيكو. . كل شيء يبدأ في العصر الاستعماري.عليك أن تنفق على مر القرون لقضاء الجزيرة وشعبها على رأس التطور. على هذا الطريق ، سوف تواجهك العديد من الصعوبات التي يجب عليك ، مثلها مثل "الرؤساء" ، التغلب بكرامة: الاحتياجات المتغيرة باستمرار للسكان ، ومصالح الحكومات والدول الأخرى. سوف يبدأ نشاطك سلالة جديدة. سيأتي شعبك إلى السلطة: السفراء والقادة والحاكم الأعلى - سيعملون جميعًا في صفك. ومع ذلك ، مع تطور الجزيرة ، ستتعرض رفاهيتها للخطر مع تزايد الخطر.ستشهد حربين عالميتين ، وستتعافى بعد الكساد الكبير. بمرور القرون من القرن التاسع عشر إلى القرن الحادي والعشرين ، سوف تثبت أنك قادر على حكم دولة بأكملها وليس فقط للحكم ، بل وأيضاً لرفعها فوق الآخرين ، ليجلب شعبك إلى الرخاء والازدهار. توفر اللعبة وضع لعبة متعددة اللاعبين. 

ميزات: 
- البدء في قيادة تروبيكو إلى الازدهار في القرن التاسع عشر ، وبعد أن خلقت سلالة كاملة من الحكام ، وصل إلى نهاية القرن الحادي والعشرين.مستقبل الجزيرة بين يدي الرئيس! 
- الرئيس لديه عائلة كبيرة. كل فرد من أفراد هذه العائلة يعيش في الجزيرة ويمكنك تعيينه في منصب قيادي ، وتحسين مهاراته وخبراته. 
- تطوير التجارة بمساعدة الأسطول التجاري. حماية طرق التجارة الاستيراد والتصدير. ما هو مخفي وراء ضباب الحرب؟ إرسال خبراء لاستكشاف الجزيرة للعثور على رواسب المعادن والخامات ، ولكن كن حذرا: الجزيرة هي موطن للقبائل البرية والحيوانات العدوانية. 
- رسومات جديدة. تم إنشاء تصميم اللعبة من الصفر ، بحيث أن المباني (أكثر من 100 لكل حقبة) من تروبيكو 5 تتوافق بالكامل مع الواقع التاريخي. 
- لعبة وسائط: متعددة تعاونية وتنافسية. دعم ما يصل إلى أربعة لاعبين يمكنهم بناء مدن واقتصادات على الخرائط المرسلة للمدن. يمكنهم أيضا مشاركة الموارد و السكان مع بعضهم البعض أو إعلان الحرب. 


متطلبات النظام 
وحدة المعالجة المركزية: AMD / Intel Dual-Core 2،5 غيغاهرتز أو أفضل 
ذاكرة الوصول العشوائي: 4 جيجابايت 
نظام التشغيل: ويندوز فيستا ، ويندوز 7 ، ويندوز 8 
بطاقة الفيديو: GeForce 400 أو أعلى ، AMD Radeon HD 4000 أو أعلى ، Intel HD 4000 أو أعلى (دعم الأجهزة DirectX 11 مطلوب) 
مساحة القرص الحرة: 3 جيجابايت 


حجم اللعبة: 2.09 GB


كيفية التنزيل من هذا الموقع



Download Torrent












Post a Comment

Previous Post Next Post