تحميل لعبة Subnautica كاملة



تحميل لعبة Subnautica كاملة

Subnautica

Subnautica

المطور: غير معروف عوالم الترفيه 
الناشر: عالم غير معروف للترفيه 
النوع: حركة ، مغامرة ، 3D ، persoon الأول 
اللغة: EN / RU / Multi17 
العلاج: غير مطلوب 
تاريخ الإصدار: 2018 


وصف 
Subnautica هي لعبة مغامرة تحت الماء وضعت على كوكب محيط غريب. عالم ضخم ومفتوح مليء بالعجب والمخاطر في انتظاركم! 

Dive Into a Vast Underwater World 
لقد هبطت في عالم المحيطات الغريبة ، والطريق الوحيد للمضي قدمًا إلى الأسفل. وتتراوح محيطات سوبنوتيكا من الشعاب المرجانية الضحلة المغمورة بالشمس إلى خنادق البحر العميق الغادرة ، وحقول البركان ، والأنهار تحت الماء ذات الانارة البيولوجية. قم بإدارة إمداد الأكسجين الخاص بك أثناء استكشاف غابات عشب البحر ، والهضاب ، والشعاب ، وأنظمة الكهوف المتعرجة. تعج المياه بالحياة: بعضها مفيد ، الكثير منه ضار. 

سكافينج ، الحرف ، والبقاء على قيد الحياة 
بعد هبوط الطائرة في حجرة الحياة ، تدق الساعة لتجد الماء والطعام ولتطوير المعدات التي تحتاج إلى استكشافها. اجمع الموارد من المحيط المحيط بك. سكاكين حرفية ، أضواء ، معدات الغوص ، ومراكب مائية شخصية. استمتع بالمغامرة بشكل أعمق وأشكال أخرى للعثور على موارد أكثر ندرة ، مما يتيح لك صياغة عناصر أكثر تقدمًا. 

بناء الموائل تحت الماء 
بناء قواعد على قاع البحر. اختر التنسيقات والمكونات ، وقم بإدارة سلامة البدن مع زيادة العمق والضغط. استخدم قاعدتك لتخزين الموارد ، وإيقاف المركبات ، وتجديد إمدادات الأوكسجين أثناء استكشافك للمحيط الشاسع. 

كشف الغموض 
ما الذي حدث لهذا الكوكب؟ هناك الكثير من العلامات التي تشير إلى أن هذا أمر غير صحيح. ما الذي سبب تحطمك؟ ما الذي يصيب الحياة البحرية؟من بنى البنى الغامضة المنتشرة حول المحيط؟ هل يمكنك العثور على طريقة لجعل هذا الكوكب على قيد الحياة؟ 

يعطل السلسلة الغذائية 
يعج المحيط بالحياة: استخدم النظام البيئي لمساعدتك. يمكنك جذب وإلهاء مخلوق مهدد بأسماك طازجة ، أو ببساطة السباحة بأسرع ما يمكن لتفادي الفكاك من الحيوانات المفترسة المتجولة. 

التعامل مع الضغوط 
قم ببناء Nanosuit مقاوم للضغط بالماء ، أو بدلة PRAWN ، واستكشف العمق الشديد والحرارة. تعديل الدعوى مع التدريبات التعدين ، قاذفات طوربيد ، ومدافع الدفع ، خطافات تصارع وأكثر من ذلك. 

خوف الليل 
عندما تغرب الشمس ، تخرج الحيوانات المفترسة. المحيط لا يرحم من تلك التي تم ضبطها غير مهيأة في الظلام. تصبح المناطق الآمنة التي يمكن استكشافها خلال النهار غادرة في الليل ، ولكنها تكشف أيضًا عن جمال لن يراه أولئك الذين يختبئون من الظلام. 

الغوص تحت قاع المحيط 
تهب أنظمة الكهف تحت قاع البحر ، من ممرات خانقة مظلمة إلى كهوف مضاءة بالحياة البيولوجية المضيئة وتدفقات الحمم الساخنة الحارقة.استكشف العالم أسفل قاع المحيط ، ولكن راقب مستويات الأكسجين ، واحرص على تجنب التهديدات الكامنة في الظلام. 


الحد الأدنى لمتطلبات النظام 
وحدة المعالجة المركزية: Intel Haswell 2 النوى / 4 المواضيع @ 2.5 غيغاهرتز أو ما يعادلها 
ذاكرة الوصول العشوائي: 4 جيجابايت 
نظام التشغيل: ويندوز فيستا SP2 أو أحدث ، 64 بت 
بطاقة الفيديو: Intel HD 4600 أو ما يعادله - يتضمن ذلك معظم وحدات معالجة الرسوم (GPU) التي تحقق أكبر من 950 نقطة في مؤشر 3DMark Fire Strike 
مساحة القرص الحرة: 20 جيجابايت 

متطلبات النظام المستحسنة 
وحدة المعالجة المركزية: Intel Haswell 4 النوى / 4 المواضيع @ 3.2Ghz أو ما يعادلها 
ذاكرة الوصول العشوائي: 8 غيغابايت 
نظام التشغيل: ويندوز فيستا SP2 أو أحدث ، 64 بت 
بطاقة الفيديو: Nvidia GTX 550 Ti أو ما يعادلها ، 2 جيجابايت VRAM 
مساحة القرص الحرة: 20 جيجابايت 

حجم اللعبة: 4.01 GB


كيفية التنزيل من هذا الموقع
















Post a Comment

Previous Post Next Post