تحميل لعبة Stardew Valley كاملة



تحميل لعبة Stardew Valley كاملة

Stardew Valley
Stardew Valley
المطور: Concernedpepe 
الناشر: Chucklefish 
النوع: إيندي ، آر بي جي ، والمحاكاة 
اللغة : EN / RU / GER / Multi 
العلاج: غير مطلوب 
تاريخ الإصدار: 2016 


وصف 
Stardew Valley هي لعبة RPG مفتوحة مدى الحياة. 
لقد ورثت مزرعة مزرعة جدك القديمة في وادي Stardew. مسلحين بالأدوات اليدوية وقليلاً من العملات المعدنية ، ستبدأ ببدء حياتك الجديدة. هل يمكنك أن تتعلم العيش من الأرض وتحويل هذه الحقول المتضخمة إلى منزل مزدهر؟ لن يكون سهلاً منذ أن جاءت شركة جوجا إلى المدينة ، اختفت طرق الحياة القديمة. مركز المجتمع ، الذي كان في يوم من الأيام أكثر مراكز النشاط حيوية في المدينة ، يكمن الآن في الفوضى. لكن الوادي يبدو مليئاً بالفرص. مع القليل من التفاني ، قد تكون مجرد واحد لاستعادة وادي Stardew إلى العظمة! 

الميزات 
- تحويل الحقل المتضخم في مزرعة حية! رفع الحيوانات ، زراعة المحاصيل ، بدء بستان ، آلات مفيدة الحرفية ، وأكثر! سيكون لديك مساحة كبيرة لإنشاء مزرعة أحلامك. 
- تحسين مهاراتك مع مرور الوقت. مع اقترابك من مزرعة خضراء إلى مزارع رئيسي ، ستصل إلى خمس مناطق مختلفة: الزراعة ، والتعدين ، والقتال ، وصيد الأسماك ، والبحث عن الطعام. مع تقدمك ، ستتعلم الطهي الجديد وصياغة الوصفات ، فتح مجالات جديدة لاستكشاف ، وتخصيص مهاراتك عن طريق الاختيار من مجموعة متنوعة من المهن. 
- كن جزءًا من المجتمع المحلي. مع أكثر من 30 شخصية فريدة تعيش في وادي Stardew ، لن تواجه مشكلة في العثور على أصدقاء جدد! كل شخص لديه جدول يومي خاص به ، عيد ميلاد ، قصاصات مصغرة فريدة من نوعها ، وأشياء جديدة ليقولها طوال الأسبوع والسنة. عند تكوين صداقات معهم ، سيفتحون لك ، ويطلبون منك المساعدة في مشاكلهم الشخصية ، أو يخبروك بأسرارهم! شارك في المهرجانات الموسمية مثل luau ، المتاهة المسكونة ، وعيد نجمة الشتاء. 
- استكشاف كهف شاسع ، غامض. أثناء سفرك في أعماق الأرض ، ستواجه وحوشًا جديدة وخطيرة ، وأسلحة قوية ، وبيئات جديدة ، وأحجار كريمة قيّمة ، ومواد خام لصياغة الأدوات وترقيتها ، وألغاز لا بد من كشفها. 
- تنفس حياة جديدة في الوادي. منذ افتتاح JojaMart ، تغيرت طريقة الحياة القديمة في وادي Stardew. لقد سقط جزء كبير من البنية التحتية في المدينة في حالة سيئة. ساعد في استعادة Stardew Valley إلى مجدها السابق من خلال إصلاح مركز المجتمع القديم ، أو اتخاذ الطريق البديل وتوحيد الجهود مع شركة Joja Corporation. 
- المحكمة وتزوج شريك لتبادل حياتك في المزرعة مع. هناك 10 البكالوريوس المتاحة و bachelorettes لجذب ، كل مع cutscenes تطور شخصية فريدة من نوعها. بمجرد الزواج ، سيعيش شريكك في المزرعة معك. من يدري ، ربما سيكون لديك أطفال وتبدأ عائلة؟ 
- قضاء فترة بعد الظهر في الاسترخاء في أحد مناطق صيد الأسماك المحلية. تعج المياه مع أنواع موسمية من الأسماك اللذيذة. طعم كرافت ، وأسماك ، وأوعية سرطان البحر لمساعدتك في رحلتك نحو اصطياد كل سمكة وتصبح أسطورة محلية! 
- تبرع التحف والمعادن إلى المتحف المحلي. 
- طهي وجبات لذيذة ومواد مفيدة الحرفية لمساعدتك على الخروج. مع أكثر من 100 وصفة للطهي وصياغة ، سيكون لديك مجموعة واسعة من العناصر لخلق. بعض الأطباق التي تطبخها ستعطيك دفعة مؤقتة للمهارات أو سرعة الجري أو البراعة القتالية. حرفة الأشياء المفيدة مثل الفزاعات ، وصناع النفط ، والأفران ، أو حتى البلورياريوم نادرة ومكلفة. 
- تخصيص مظهر شخصيتك والمنزل. مع مئات العناصر الزخرفية للاختيار من بينها ، فلن تواجه مشكلة في إنشاء منزل أحلامك! 


متطلبات النظام 
وحدة المعالجة المركزية: 2 غيغا بايت 
ذاكرة الوصول العشوائي: 2 غيغابايت 
نظام التشغيل: ويندوز فيستا أو أكبر 
بطاقة الفيديو: 256 ميغابايت من ذاكرة الفيديو ، shader model 3.0+ 
مساحة القرص الحرة: 500 ميغابايت 



حجم اللعبة: 379 ميغابايت


كيفية التنزيل من هذا الموقع













Post a Comment

Previous Post Next Post