تحميل لعبة Sniper Elite V2 كاملة



تحميل لعبة Sniper Elite V2 كاملة

Sniper Elite V2
Sniper Elite V2
المطور: Rebellion 
الناشر: Rebellion 
النوع: العمل ، مطلق النار ، ثلاثي الأبعاد ، الشخص الثالث ، التسلل 
اللغة: EN / RU 
العلاج: غير مطلوب 
تاريخ الإصدار: 2012 


وصف 
Sniper Elite V2 هي تجربة قنصلية حائزة على جوائز عالمية وحائزة على جوائز عالمية.أنت نخبة قناص أمريكي كارل فيربورن. بعد أن قفزت إلى برلين وسط الموقف النهائي من الألمان ، تتمثل مهمتك في منع تكنولوجيا برنامج صاروخ V2 النازي من الوقوع في أيدي الجيش الأحمر المحاصر. يجب أن تساعد العلماء الرئيسيين الحريصين على الانشقاق إلى الولايات المتحدة ، وإنهاء أولئك الذين سيساعدون الروس. 
استفد من الأسلحة الأصلية ، وتعلم كيفية تعقب أهدافك ، وحصن موقعك ، وقم بإعداد اللقطة ، واستخدم مهارتك ، وصبرك ومكرتك لتحقيق مهمتك. اللعب الشبح هو المفتاح كما تجد نفسك محاصرين بين جيوش يائسة في سباق مع الزمن. 
مشاهدة "كام رصاصة" من "سنيتر إليت" يعود ، ويكافأ الطلقات أكثر دموية وأكثر من أي وقت مضى من ذوي المهارات مع رحلة بطيئة الحركة للرصاصة ، ثم يتم تقديم أهداف بيانيا في الأشعة السينية كما يدخل الرصاصة ويدمر الخاص بك ضحية. أجساد الأعضاء أجسادهم ، عظام منشقة ، أسنان تتحطم ، حيث أن التأثير الحقيقي للرصاصة القناصة يتم إحداثه في الحياة. 
مع انتهاء الحرب العالمية الثانية ، وتبدأ الحرب الباردة ، يتم تصوير كل لقطة. استخدمها بحكمة. 



دلائل الميزات: 
- Sniping Simulation - Sniper Elite V2 تتميز بمحاكاة القنص المفصلة مع المقذوفات المتقدمة ، مع الأخذ بعين الاعتبار الجاذبية ، والرياح ، والسرعة ، واختراق الرصاص ، وثبات الهدف ، وأكثر من ذلك. مضمون لتوفير لاعبين مع محاكاة أكثر واقعية من sharpshooting العسكرية المتاحة بعد. 
- تقنية X-Ray Kill Cam - تعرض تقنية "cam cam" المذهلة ما يحدث فعلاً عندما تدخل رصاصة في جسم العدو ، مما يسمح للاعبين برؤية قلوب ورئتين الدموع ، انفصال الكبد ، وتحطم العظام. 
- الأصالة - تحتوي اللعبة على مواقع حقيقية في الحرب العالمية الثانية في برلين بالإضافة إلى مركبات وأسلحة مثل سبرينغفيلد M1903 و Gewehr 43 و Mosin-Nagant 1891/30 وزي موحد على غرار الإصدارات الأصلية. 
- استخدام البيئة - يجب أن تؤخذ أدنى التغييرات في البيئة بعين الاعتبار للانتقال إلى الوضع المثالي ، ومراقبة المحجر ، وأخذ اللقطة والخروج دون أن يلاحظها أحد. 
- Sniper's Choice - غالباً ما يجد اللاعبون أنفسهم أمام خيار من اللقطة المثالية التي تجعلهم يتعرضون بشكل كارثي أو طريق أكثر صعوبة مما يعني أنهم يستطيعون مواصلة مهمتهم. 

متطلبات النظام 
وحدة المعالجة المركزية: وحدة المعالجة المركزية ثنائية النواة مع SSE3 (Intel® Pentium® D 3GHz / AMD Athlon ™ 64 X2 4200) أو أفضل 
ذاكرة الوصول العشوائي: 2 غيغابايت 
نظام التشغيل: Microsoft® Windows® Vista (حزمة الخدمة Service Pack 2) أو Windows® 7 أو Windows® 8 
بطاقة الفيديو: بطاقة رسومات متوافقة مع Microsoft® DirectX® 10.0 مع ذاكرة 256 ميجابايت (NVIDIA® GeForce® 8800 series / ATI Radeon ™ HD 3870) أو أفضل 
مساحة القرص الحرة: 10 جيجابايت 

حجم اللعبة: 5.90 GB


كيفية التنزيل من هذا الموقع


















Post a Comment

Previous Post Next Post