تحميل لعبة Resident Evil 6 كاملة برابط واحد



تحميل لعبة Resident Evil 6 كاملة برابط واحد

Resident Evil 6
Resident Evil 6
المطور : Capcom 
الناشر: Capcom 
النوع : حركة ، ثلاثي الأبعاد ، شخص ثالث 
اللغة: EN / RU 
العلاج: غير مطلوب 
تاريخ الإصدار: 2013 


وصف 
مزج العمل والرعب البقاء على قيد الحياة ، وعد Resident Evil 6 بأن يكون تجربة الرعب الدرامية في عام 2013. انضم إليهم الممثل المفضل Resident Evil Leon S. Kennedy و Chris Redfield و Ada Wong بشخصيات جديدة ، بما في ذلك Jake Muller ، لمواجهة رعب جديد ، فيروس C الفيروس ، حيث تتحرك السرد بين أمريكا الشمالية ، ودولة Edonia التي مزقتها الحرب في أوروبا الشرقية ومدينة Lanshiang الصينية. 
مع أربعة خيوط مميزة ومتشابكة ، لكل منها زوج من أبطالها إما منفردين أو متعاونين ، سواء على الإنترنت أو عبر الإنترنت ، ليس فقط سيوفر برنامج Resident Evil 6 وجهات نظر مختلفة وأساليب اللعب ، ولكن مع تقديم سيتمكن اللاعبون الميكانيكيون المبتكرون من Crossover من الانضمام إلى الفريق ومشاركة الرعب. في لحظات مهمة خلال اللعبة ، يمكن لأربعة لاعبين الانضمام إلى بعضهم البعض عبر الإنترنت للتعامل مع موقف محدد ، مع بعض المراحل لرؤية الشراكات المعتادة المبادلة لزيادة عمق اللعبة. 

دلائل الميزات 
- الرعب على نطاق عالمي - لم يعد محصوراً في موقع معين ، ففيروس C-Virus في جميع أنحاء العالم مع العمل الذي يجري في أمريكا الشمالية وأوروبا الشرقية والصين. لعبة Resident Evil الأكثر توسعية حتى الآن - تجربة الرعب من خلال أربع حملات متميزة ومتشابكة: 
- لعبة Crossover - لا يقتصر دور كل قصة على عبور المسارات فحسب ، بل يتقاطع مع الحركة أيضًا - في النقاط المهمة عندما تجذب القصّة أزواجًا من الأحرف معًا ، يسمح الميكانيكي الجديد كليًا لما يصل إلى أربعة لاعبين بتجربة الرعب معًا عبر الإنترنت 
- اللعب المنفرد أو اللعب التعاوني - يقدم Resident Evil 6 كلا من اللعب المنفرد واثنين من اللعب الجماعي سواء كان غير متصل أو عبر الإنترنت (ومع ذلك فإن حملة Ada Wong هي لاعب واحد فقط) 
- تهديدات جديدة على الارتفاع - مواجهة نتائج الفيروس C في جميع أشكاله المتنوعة والمميتة بما في ذلك الزومبي ، J'avo ، Chrysalids ، وأكثر بكثير وضع عامل مطاردة - في هذا الوضع الجديد على شبكة الإنترنت لسلسلة Resident Evil ، تجربة العمل من الجانب الآخر. كصياد ، انضم إلى جانب العدو لتصبح واحدة من الكسالى في اللعبة ، J'avo أو غيرها من طفرات C-virus والتسلل إلى دورة لعبة نشطة أخرى للقضاء على الشخصيات البشرية. 
- العب طريقك - استخدم نقاط المهارة لترقية شخصيتك لتوفير سرعة إعادة تحميل أسرع أو قوة نيران محسنة أو زيادة شريط صحتك باستخدام نظام Character Skill 
- نظام التحكم المعاد تصميمه - يتميز نظام Resident Evil 6 بنظام تحكم متطور يسمح للاعبين بالتصوير أثناء التحرك. الانزلاق؛ لفة في أي اتجاه وللحصول على غطاء جنبا إلى جنب مع إضافة هجوم المشاجرة المعززة 
- عودة المرتزقة - سيتمكن اللاعبون مرة أخرى من الاستمتاع بالمرزقة المرتزقة 


الحد الأدنى لمتطلبات النظام 
CPU : Intel® CoreTM2 Duo 2.4 غيغا هرتز أو أفضل ، AMD AthlonTM X2 2.8 غيغا هرتز أو أفضل 
ذاكرة الوصول العشوائي: 2 غيغابايت 
نظام التشغيل: Windows Vista® / XP ، و Windows 7 ، و Windows 8 
بطاقة الفيديو: NVIDIA® GeForce® 8800GTS أو أفضل 
مساحة القرص الحرة : 16 جيجا بايت 

متطلبات النظام المستحسنة 
وحدة المعالجة المركزية: Intel® CoreTM2 Quad 2.7 غيغا هرتز أو أفضل ، AMD PhenomTM II X4 3 غيغا هرتز أو أفضل 
ذاكرة الوصول العشوائي: 4 جيجابايت 
نظام التشغيل: Windows Vista® / XP ، و Windows 7 ، و Windows 8 
بطاقة الفيديو: NVIDIA® GeForce® GTX 560 أو أفضل 
مساحة القرص الحرة : 16 جيجا بايت 

حجم اللعبة: 5.18 GB


كيفية التنزيل من هذا الموقع

How to download  from this site

















Post a Comment

Previous Post Next Post