تحميل لعبة No Man's Sky كاملة



تحميل لعبة No Man's Sky كاملة

No Man's Sky

No Man's Sky

المطور : مرحبا العاب 
الناشر : مرحبا العاب 
النوع : العمل ، مطلق النار ، الاستكشاف ، المحاكاة 
اللغة : EN / RU / Multi12 
العلاج: غير مطلوب 
تاريخ الإصدار : 2016 


وصف 
مستوحاة من المغامرة والخيال التي نحبها من الخيال العلمي الكلاسيكي ، يقدم لك No Man's Sky مجرة ​​لاستكشافها ، مليئة بالكواكب وأشكال الحياة الفريدة ، والخطر والعمل الدائمين. 
في "نو مانز سكاى" ، كل نجم هو نور الشمس البعيدة ، كل واحدة تدور حولها كواكب مليئة بالحياة ، ويمكنك الذهاب إلى أي منها تختار. تطير بسلاسة من الفضاء السحيق إلى أسطح الكواكب ، بدون شاشات التحميل ، ولا حدود. في هذا الكون اللامحدود من الناحية الإجرائية ، سوف تكتشف أماكن ومخلوقات لم يشاهدها أي لاعب آخر من قبل ، وربما لن تعود مرة أخرى. 
الشروع في رحلة ملحمية 
في مركز المجرة يكمن نبض لا يقاوم الذي يرسم لك في رحلة تجاهه لمعرفة الطبيعة الحقيقية للكون. ولكن ، في مواجهة المخلوقات المعادية والقراصنة الشرسة ، ستعرف أن الموت يأتي بتكلفة ، وسوف يكون البقاء على قيد الحياة إلى الخيارات التي تتخذها بشأن كيفية ترقية سفينتك وسلاحك ولباسك. 
العثور على المصير الخاص بك 
رحلتك عبر سكاي نو مان متروك لك. سوف تكون مقاتلا ، معربا عن الضعفاء وأخذ ثرواتهم ، أو إخراج القراصنة لخيراتهم؟ القوة هي لك إذا قمت بترقية السفينة الخاصة بك للسرعة والأسلحة. 
أو تاجر؟ العثور على الموارد الغنية على العوالم المنسية واستغلالها لأعلى الأسعار. استثمر في المزيد من مساحة الشحن وستجني الكثير من المكافآت. 
أو ربما مستكشف؟ تجاوز الحدود المعروفة واكتشف الأماكن والأشياء التي لم يرها أحد من قبل. ترقية المحركات الخاصة بك للقفز أبعد من أي وقت مضى ، وتعزيز الدعوى الخاصة بك من أجل البقاء في البيئات السامة التي من شأنها قتل الغافلين. 
شارك رحلتك 
المجرة هي مكان حيوي للتنفس. تنتقل القوافل التجارية بين النجوم ، وتتنافس الفصائل على الأرض ، ويطارد القراصنة الأغبياء ، وتراقب الشرطة من أي وقت مضى. كل لاعب آخر يعيش في نفس المجرة ، ويمكنك اختيار مشاركة اكتشافاتك معهم على خريطة تمتد على مساحة معروفة.ربما سترى نتائج أعمالهم بالإضافة إلى نتائجك الخاصة ... 


متطلبات النظام 
وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i3 
ذاكرة الوصول العشوائي : 8 غيغابايت 
نظام التشغيل: ويندوز 7 / 8.1 / 10 (إصدارات 64 بت) 
بطاقة الفيديو: nVidia GTX 480، AMD Radeon 7870 
مساحة القرص الحرة : 10 جيجابايت 



حجم اللعبة: 3.03 GB


كيفية التنزيل من هذا الموقع



















Post a Comment

Previous Post Next Post