تحميل لعبة Grim Dawn كاملة


تحميل لعبة Grim Dawn كاملة

Grim Dawn
Grim Dawn  
المطور: قفص الترفيه
الناشر: Crate Entertainment
النوع: آر بي جي ، روغ ، العمل
اللغة: EN / RU / Multi7
العلاج: غير مطلوب
تاريخ الإصدار: 2016


وصف
أدخل عالم الخيال المروع حيث تكون البشرية على حافة الانقراض ، فالحديد له قيمة أعلى من الذهب والثقة مكتسبة. يتميز هذا ARPG بتطوير الشخصية المعقدة ، ومئات العناصر الفريدة ، وصياغة المهام مع الاختيار والنتيجة.

دلائل الميزات
- فئة مزدوجة - الجمع بين أي من ستة فصول متميزة مع أكثر من 25 من المهارات والمعدلات في كل فصل. وتشمل الصفوف الأساسية الجندي ، والديموليشيون ، وعلماء السحر ، و Nightblade ، و Arcanist والشامان.
- مئات مهارات العنصر - تعزيز فصلك مع مجموعة متنوعة من أكثر من 250 مهارات فريدة من نوعها التي تمنحها الأدوات والمواد الإضافية.
- جمع مئات العناصر - الطبقات الشائعة ، السحرية ، نادرة ، ملحمة والأسطورية من المسروقات. بالإضافة إلى أكثر من 20،000 تركيبة لباقات سحرية ممكنة وأكثر من 200 رابط نادر.
- أسئلة مع الاختيار والعواقب - سوف تواجه قرارات صعبة تترك تأثيرات كبيرة على العالم. قد يعيش أو يهلك الغرباء على الطريق والعائلات اليائسة وحتى قرى بأكملها بناءً على أفعالك. يتم حاليًا جمع أكثر من 35 مهمة مع أكثر من 75 ملاحظة تقريبية.
- فصائل العدو والودية - كسب صالح مع فصائل بشرية لفتح خطوط إضافية للبحث ، خصومات البائعين والبنود الخاصة الفصائل والقراءات. بعض الفصائل المحايدة يمكن أن تتحول إلى حلفاء ، لكن مساعدة المرء سوف تجعل عدو شخص آخر. سوف تتذكر الفصائل المعادية أعمالك وتعميق كراهيتهم لك ، وإرسال حزم كبيرة وأبطال النخبة لمطاردتك.
- التفاني ، طبقة إضافية من تخصيص المهارات تسمح لك بالحصول على مكافآت وتأثيرات ثانوية قوية لمهاراتك الطبقية. يتم فتح هذه من خريطة كوكبة عملاقة مع نقاط المكتسبة عن طريق العثور على واستعادة الأضرحة المدمرة أو الفاسدة مخبأة في جميع أنحاء العالم.
- إعادة بناء العالم - مساعدة الجيوب البشرية على البقاء والازدهار من خلال تأمين الضروريات الحيوية ، وإعادة بناء الهياكل وإنقاذ الناجين الذين يمكنهم بعد ذلك تقديم خدماتهم لقضيتك.
- 4 شخص متعدد اللاعبين - التواصل مع الأصدقاء أو إنشاء حلفاء جدد في لعبة متعددة اللاعبين. ستضع لقاءات متعددة اللاعبين عملك الجماعي في مواجهة التحدي النهائي.
- القتال الحشوي سريع الخطى - يبرز الدم العدو ، الفيزياء دوول وتلبية آثار الموت العدو. سحق في الأبواب وقاتل المنزل إلى المنزل ، وترك الطريق من الأثاث المهدم في أعقابك.
- كاميرا قابلة للتدوير - إذا اخترت مسح الجمال الكامل للعالم والقتال دائمًا من الزاوية المثلى. لا تزال المستويات مصممة بحيث لا يضطر اللاعبون إلى تدوير الكاميرا. انها اختيارية بحتة.
- أسرار ومخاطر تكثر - 200+ الأعداء الأبطال والرؤساء ، من ناحية تكوينها مع صفائف فريدة من نوعها من المهارات القاتلة. 20+ مناطق سرية مخبأة خلف جدران متداعية ، ثغرات مخبأة وأبواب مغلقة غامضة. تنفجر العقبات أو إصلاح الهياكل لفتح مسارات جديدة.
- الزنزانات الشبيهة بالزوار - ينزلق إلى الأبراج المحصنة تحدي خاص مؤمن التي تتطلب مفتاح وضعت نادرة ، حيث زيادة مستويات العدو كلما تقدمت وتعطل النقل الفضائي لاعب. لا يوجد مخرج إلا لإكمال المحصنة أو تموت.
- الطقس الديناميكي - يتم إحضار العالم إلى الحياة مع المناخات الخاصة بالمنطقة ومجموعة متنوعة من تأثيرات الطقس. يوم مشمس يمكن أن يغمر مع زخات المطر الخفيفة التي تتحول إلى عاصفة رعدية مزدهرة. الرياح المتقلبة تهب العشب وتؤثر على الأشياء مثل طواحين الهواء.
- وصفة مبنية على وصفة - اجمع أكثر من 250 وصفات صياغة تسمح لك بدمج المكونات التي تم إنقاذها في عناصر فريدة من نوعها ثم استخدم فيما بعد تلك العناصر الأساسية مع وصفات ذات مستويات أعلى لإكمال عناصر القوة المذهلة.
- استرجاع نقاط المهارة - القدرة على الدفع لاستعادة النقاط تخفف من الخوف والإحباط من الاضطرار إلى القيام بخيارات المهارات المبكرة غير الواعية التي يمكن أن تضف شخصًا بشكل دائم.


الحد الأدنى لمتطلبات النظام
المعالج: x86 متوافق بسرعة 2.3 جيجاهرتز أو معالج أسرع (إنتل الجيل الثاني i-series أو ما يعادلها)
ذاكرة الوصول العشوائي: 2 غيغابايت
نظام التشغيل: Windows XP / Windows Vista / Windows 7 / Windows 8 / Windows 10
بطاقة الفيديو: 512MB سلسلة NVIDIA GeForce 6800 أو ATI Radeon X800 أو أفضل
مساحة القرص الحرة: 5 جيجابايت

متطلبات النظام المستحسنة
وحدة المعالجة المركزية: x86 متوافق مع معالج بسرعة 3.2 جيجا هرتز أو أسرع (إنتل الجيل الرابع من i-series أو أفضل)
ذاكرة الوصول العشوائي: 6 غيغابايت
نظام التشغيل: ويندوز 7 / ويندوز 10
بطاقة الفيديو: 1.5GB سلسلة نفيديا غيفورسي 500 أو سلسلة ATI Radeon 6000 أو أفضل
مساحة القرص الحرة: 5 جيجابايت


حجم اللعبة: 3.33 غيغابايت


كيفية التنزيل من هذا الموقع










Post a Comment

Previous Post Next Post