تحميل لعبة FIFA 18 كاملة


تحميل لعبة FIFA 18 كاملة

FIFA 18: ICON Edition
FIFA 18: ICON Edition  
المطور: EA كندا
الناشر: الفنون الالكترونية
النوع: الرياضة ، كرة القدم
اللغة: EN / RU / Multi20
العلاج: غير مطلوب
تاريخ الإصدار: 2017


وصف
بدعم من Frostbite ، يطمس FIFA 18 الخط الفاصل بين العالمين الواقعي والواقعي ، ليجلب الحياة للاعبين والفرق والأجواء في لعبة The World's Game. تحرك مع Real Player Motion Technology - نظام متحرك جديد كليًا يخلق مستوى جديد من الاستجابة وشخصية اللاعب - لفتح اللحظات الدرامية في أجواء العالم الأكثر غامرة. ثم انتقل في رحلة عالمية مثل اليكس هنتر جنبا إلى جنب مع مجموعة من نجوم رصع بالنجوم ، بما في ذلك كريستيانو رونالدو ونجوم كرة القدم الأوروبية الأخرى.

دلائل الميزات:

Real Player Motion Technology. يستخدم نظام الرسوم المتحركة الجديد كليًا المتغير للعبة مسار التطابق مع الوضع في كل إطار لتقديم أكثر أساليب اللعب وأكثرها استجابة على الإطلاق. تضمن تقنيات التقاط الحركة الجديدة والإطار من خلال التحولات المتحركة للرسوم المتحركة أن تمثّل اللعبة بدقة حقيقة كرة القدم.

شخصية اللاعب. للمرة الأولى على الإطلاق ، تُعلِم الحركات والحجم والصفات في العالم الحقيقي كيف يتحرك اللاعب ، مما يتيح لك الشعور بالاتجاهات الأكثر واقعية في العالم. إن سباق رونالدو المميز ، والانعطافات الفريدة للجنيه الاسترليني ، وحركة ذراع روبن المتميزة يمكن التعرف عليها فوراً في FIFA 18.

فحص المراوغة. في FIFA 18 ، ستخوض المدافعين بثقة مدركين أن أفضل اللاعبين يمكنهم تغيير الاتجاه على الدايم. وميكانيكيات المراوغة الجديدة تمكّن اللاعبين من ضخ المزيد من الإبداع في مواقف 1v1. خذ لمسات أكثر وضوحًا ، وقم بإجراء دورات أكثر تشددًا ، واستخدمها بشكل ديناميكي أكثر من أي وقت مضى.

الرحلة: صائد عائد. بعد موسم رائع في الدوري الإنجليزي الممتاز ، اكتسب هنتر اعترافًا من أهم الأندية في جميع أنحاء العالم. اتخاذ القرارات التي سوف تملي مهنته وعلاقاته مع الشخصيات داخل وخارج الملعب. والآن يمكنك تخصيص اليكس هنتر الخاص بك عن طريق اختيار شعره والوشم والملابس وحتى قدمه المهيمنة لتناسب أسلوب لعبك.

فريق FIFA النهائي. قم ببناء فريق Ultimate Team Squad الخاص بك من آلاف اللاعبين في الوضع الأكثر شعبية في FIFA. أفضل الأفضل يأتي إلى FIFA 18 مع FUT ICONS. العب مع أساطير كرة القدم الأكثر شهرة بما في ذلك رونالدو نازاريو ومارادونا وبيليه. اكتشف الأهداف اليومية الجديدة ، تنافس على المكافآت الأسبوعية في معارك Squad ، وشاهد أفضل اللاعبين في العالم على قناة Champions!


الحد الأدنى لمتطلبات النظام
CPU: Intel Core i3-2100 3.1GHz / AMD Phenom II X4 965
ذاكرة الوصول العشوائي: 8 غيغابايت
نظام التشغيل: ويندوز 7 64 بت
بطاقة الفيديو: NVidia GeForce GTX 660 2GB أو ما يعادل مكافئ AMD هو Radeon RX 460 / R9 270 / R7 370
مساحة القرص الحرة: 50 جيجابايت

متطلبات النظام المستحسنة
CPU: Intel Core i3-6300T 3.3GHz / AMD Athlon X4 870K
ذاكرة الوصول العشوائي: 8 غيغابايت
نظام التشغيل: ويندوز 10 64 بت
بطاقة الفيديو: NVIDIA GeForce GTX 670 أو AMD Radeon R9 270X
مساحة القرص الحرة: 50 جيجابايت


حجم اللعبة: 29.1 GB


كيفية التنزيل من هذا الموقع













Post a Comment

Previous Post Next Post