تحميل لعبة F1 2017 كاملة


تحميل لعبة F1 2017 كاملة

F1 2017
F1 2017  
المطور: Codemasters
الناشر: Codemasters
النوع: سباقات ، محاكاة ، 3D ، سيارات ذات عجلة مفتوحة
اللغة: EN / RU
العلاج: غير مطلوب
تاريخ الإصدار: 2017


وصف
اربح بطولة العالم 2017 ، وكسر كل رقم قياسي في أسرع سيارات الفورمولا 1 على الإطلاق ، وقم بالسباقات في بعض سيارات الفورمولا 1 الأكثر شهرة في الثلاثين سنة الماضية. وبفضل مهنة أعمق عشر سنوات ، فإن أسلوب اللعب الأكثر تنوعًا في وضع "البطولات" الجديد ، ومجموعة كبيرة من الميزات الجديدة الأخرى ، سواء عبر الإنترنت أو في وضع عدم الاتصال ، F1 2017 هي لعبة F1 الأكثر اكتمالاً وإثارة على الإطلاق.
تمنح F1 2017 اللاعب وصولًا غير مسبوق ليس فقط إلى الإثارة على F1 على المسار الصحيح ، ولكن أيضًا في التعاملات خارج المسار وتطور السيارة الذي يتماشى معه. يتم تحديث الوضع الوظيفي المشهود ليشمل برامج تدريب إضافية لمساعدة السائق على صقل مهاراته ، وشجرة بحث وتطوير موسعة لتوفير مزيد من العمق والتحكم في تطوير السيارة ، والقدرة على إدارة المحركات وعلب التروس على مدار الفصل.
جنبا إلى جنب مع بعض المواقع الجديدة المذهلة والشخصيات المقنعة للتفاعل معها ، فإن هذه التحسينات تجمع كل ذلك لتوفير تجربة كاملة في عالم الفورمولا واحد حتى الآن.

مهدد توسيع مهنة
يسمح الوضع الوظيفي الموسع للاعبين بصنع التاريخ حيث يصقلون مهاراتهم ويطورون سياراتهم على مدار عدة مواسم. تعمق أكثر من أي وقت مضى في ميزات إدارة السيارة الجديدة التي تتطلب من اللاعب موازنة الموارد لتحسين الأداء والحفاظ على السيارة موثوقة وتجنب معاقبة عقوبات الشبكة.
قم بإدارة المكونات الستة الرئيسية التي تشكل كل منها وحدة طاقة حديثة F1 وتعمل على تطوير مهارات الفريق مثل أوقات التوقف ، وسرعة البحث والتطوير وموثوقية الجزء الجديد.
هناك أيضًا برامج تدريب جديدة لإتقان وكسب نقاط موارد من "إدارة الوقود" و "سباق السرعة" ، ومواقع مهنية جديدة ومحدثة مذهلة تشكل الانخفاض الخلفي الغامر للمفاوضات خارج المسار. كما تحتل السيارات الكلاسيكية مركز الصدارة في الوضع الوظيفي المحسن ، حيث إنك مدعو للاحتفال بها في "الأحداث الدعوية" الجديدة.
وتشمل التحسينات الأخرى على الوضع الوظيفي في اللعبة الجديدة إضافة صور تجسيد إناث للسائقين لأول مرة ، وتصاميم خوذة جديدة من الفائزين في منافسة المجتمع ، والقدرة على تغيير رقم السيارة وتصميم الخوذة خلال الموسم ، والخيار المطلوب كثيرًا. خصص الرقم المرموق رقم 1 لسيارتك المهنية عندما تفوز ببطولة السائق.

NEW CLASSIC F1 CARS
تتضمن اللعبة اثني عشر سيارة F1 مبدعة من الماضي من خمسة فرق تاريخية - فيراري وماكلارين وريد بول ريسينغ ورينو وويليامز ، وهي متاحة للعديد من طرق اللعب. يتم دمج السيارات الكلاسيكية أيضا في الوضع الوظيفي ، ويمكن أن تسابق في كل من سباقات الدرجة الواحدة والطبقات المتعددة.
هناك أيضًا "أحداث دعوات" جديدة مع مجموعة متنوعة من أوضاع اللعب المثيرة التي تشمل: Overtake و Pursuit و Checkpoint Challenge و Time Attack.

محسن متعدد
سيتنافس اللاعبون على الإنترنت بشبكة كاملة من 20 سيارة في الجلسات العامة أو الخاصة ، مع إضافة نقطتين مخصصتين للمتفرج أيضًا. من خلال تعدد طرق التوفيق بين اللاعبين المتعددين ، ستتيح لك الإحصائيات الجديدة عبر الإنترنت ونظام التسوية ، وجميع أنواع الدورات متعددة اللاعبين خيار سباق السيارات 2017 أو السيارات الكلاسيكية. كما تم توسيع "وضع الحدث" ليشمل جميع المنصات الثلاثة ، إلى جانب نظام تسجيل جديد منافس.
وضع "بطولة جديدة" وأنواع ألعاب جديدة
يتيح "وضع البطولة" الجديد للاعب تجربة بعض أحداث السباق الفريدة التي تتبع قواعد وهياكل مختلفة من البطولة الرسمية ، مما يسمح للاعبين بتجربة محتوى جديد ومتنوع ضمن هيكل بطولة.

بدائل المسار البديل
ولأول مرة للامتياز ، بالإضافة إلى الدوائر الرسمية العشرين ، هناك أربعة متغيرات مضمّنة إضافية تُضاف إلى اللعبة: بريطانيا شورت ، اليابان شورت ، الولايات المتحدة الأمريكية شورت ، البحرين القصيرة ، في حين تم إنشاء موناكو ليلا بطريقة مذهلة.


الحد الأدنى لمتطلبات النظام
وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i3 530 أو AMD FX 4100
ذاكرة الوصول العشوائي: 8 غيغابايت
نظام التشغيل: إصدارات 64 بت من ويندوز 7 ، ويندوز 8 ، ويندوز 10
بطاقة الفيديو: Nvidia GTX 460 أو AMD HD 5870
مساحة القرص الحرة: 40 جيجا بايت

متطلبات النظام المستحسنة
وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i5 4690 أو AMD FX 8320
ذاكرة الوصول العشوائي: 8 غيغابايت
نظام التشغيل: إصدارات 64 بت من ويندوز 7 ، ويندوز 8 ، ويندوز 10
بطاقة الفيديو: NVIDIA GTX 1070 أو AMD RX 480
مساحة القرص الحرة: 40 جيجا بايت


حجم اللعبة: 13.05 غيغابايت


كيفية التنزيل من هذا الموقع








Alternative Versions












Post a Comment

Previous Post Next Post