تحميل لعبة Dishonored 2 كاملة


تحميل لعبة Dishonored 2 كاملة

Dishonored 2
Dishonored 2  
المطور: Arkane Studios
الناشر: بيثيسدا سوفت ووركس
النوع: الحركة ، 3D ، الشخص الأول ، الشبح
اللغة: EN / RU
العلاج: غير مطلوب
تاريخ الإصدار: 2016


وصف
إعادة دورك كقاتل خارق للطبيعة في Dishonored 2.
وقد صرحت شركة IGN بأنها "رائعة" و "IGN" باعتبارها "رائعة" و "تكملة فائقة" و IGN بأنها "مذهلة" و "تكملة رائعة" ، وأعلنت "تحفة" من قبل Eurogamer ، وأشادت بـ "حكاية انتقامية لا بد منها بين أفضل ما في فئته "من قبل Game Informer ، Dishonored 2 هي متابعة لأفلام الحركة من منظور شخص واحد من Arkane Studio والفائز بأكثر من 100 جائزة" Game of the Year "، Dishonored.
العب طريقك في عالم تصطدم فيه التصوف والصناعة. هل ستختار أن تلعب دور الإمبراطورة إميلي كالديوين أو الحامي الملكي ، كورفو أتانو؟ سوف تجعل طريقك من خلال اللعبة غير مرئي ، والاستفادة الكاملة من نظامها القتالية الوحشية ، أو استخدام مزيج من كليهما؟ كيف يمكنك الجمع بين مجموعة فريدة من القوى والأسلحة والأدوات الخاصة بطابعك للقضاء على أعدائك؟ تستجيب القصة لاختياراتك ، مما يؤدي إلى نتائج مثيرة للاهتمام ، وأنت تلعب من خلال كل مهمة من مهمات اللعبة اليدوية.

قصة
تم تعيين Dishonored 2 بعد مرور 15 عامًا على هزيمة اللورد ريجنت ، وقد مرّ الفئران الفاسد الفاسد على التاريخ. استولى مغتصب أخروي على عرش الإمبراطورة إميلي كالدوين ، تاركاً مصير الجزر معلقًا في الميزان. كإميلي أو كورفو ، السفر خارج الشوارع الأسطورية من دنوال إلى كارناكا ، المدينة الساحلية المبهرة ذات مرة والتي تحمل مفاتيح استعادة إميلي إلى السلطة. مسلّحًا بعلامة الغرباء والقدرات الجديدة القوية ، تعقّب أعدائك واسترجع ما هو ملكك.


دلائل الميزات

القتلة
وبوصفهم شخصيات معبرة بشكل كامل ، فإن إميلي كالدوين وكورفو أتانو يجلبون الآن وجهات نظرهم الخاصة واستجاباتهم العاطفية للعالم والقصة. استخدم مجموعة من القوى والأدوات والأسلحة التي تم ضبطها بشكل فريد بطرق مبتكرة أثناء استكشاف العالم - سواء كنت تقاتل طريقك في شوارع المدينة أو تتسلل عبر أسطح المنازل - والأعداء الذين تقررون التخلص منهم أو تجنيبهم.
قوى خارقة للطبيعة
تتيح لك صياغة bonechar المتقدمة وأشجار الترقية الجديدة تخصيص سلطاتك بطرق مختلفة تمامًا. أصبح ظلاً حياً لضبط أهدافك بصمت ، وربط الأعداء حتى يتشاركون في مصير مشترك ، أو يفتن خصومك ويهيمنون على عقولهم. اختر من بين مجموعات لا حصر لها من العنف ، القتال غير القاتل ، القوى والأسلحة لتحقيق أهدافك.
عالم الخيال
من شوارع دنوول المليئة بالفئران إلى السواحل الغريبة المفعمة بالحيوية لكارنكا المتهالكة ، اغمر نفسك في الأماكن المنمقة التي ابتكرها فن العرض الأقدم والفرق السردية في أركان. العالم هو شخصية في حد ذاتها ، غنية بالقصة والهندسة المعمارية وشخصيات انتقائية. ويتخللها أيضا مواقع البعثات المميزة ، مثل منطقة الغبار ، التي دمرتها العواصف الترابية والفصائل المتحاربة ، وقصر مجنون يتألف من جدران متحركة ، ومصائد قاتلة ، وجنود من طراز الساعة.
محرك الفراغ
تم إحضار Dishonored 2 بشكل جميل مع محرك Void الجديد ، قفزة إلى الأمام في تقنية التقديم ، مبنية من id Tech ومخصصة للغاية من استوديوهات Arkane. تم تصميم محرك Void ، الذي تم تصميمه لدعم إتجاه فني عالمي المستوى والاستفادة الكاملة من الأجهزة القوية التي يوفرها هذا الجيل ، لتحقيق تقدم كبير في جميع أنظمة الألعاب ، بما في ذلك الذكاء الاصطناعي المتجاوب ومكافحة الذكاء الاصطناعي والإضاءة والرسومات البيانية والحضارة الكثيفة. البيئات ، وعرض القصة.


الحد الأدنى لمتطلبات النظام
وحدة المعالجة المركزية : Intel Core i5-2400 / AMD FX-8320 أو أفضل
ذاكرة الوصول العشوائي: 8 غيغابايت
نظام التشغيل: ويندوز 7/8/10 (إصدارات 64 بت)
بطاقة الفيديو: NVIDIA GTX 660 2GB / AMD Radeon HD 7970 3GB أو أفضل
مساحة القرص الحرة: 60 جيجابايت

متطلبات النظام المستحسنة
وحدة المعالجة المركزية : Intel Core i7-4770 / AMD FX-8350 أو أفضل
ذاكرة الوصول العشوائي: 16 جيجا بايت
نظام التشغيل: ويندوز 10 (إصدارات 64 بت)
بطاقة الفيديو: NVIDIA GTX 1060 6GB / AMD Radeon RX 480 8GB أو أفضل
مساحة القرص الحرة: 60 جيجابايت


حجم اللعبة: 24.6 جيجا بايت


كيفية التنزيل من هذا الموقع












Post a Comment

Previous Post Next Post