تحميل لعبة Dead Space 2 كاملة


تحميل لعبة Dead Space 2 كاملة

Dead Space 2
Dead Space 2  
المطور: ألعاب الحشوية
الناشر: الفنون الالكترونية
النوع: العمل (مطلق النار ، ورعب البقاء على قيد الحياة) ، 3D ، الشخص الثالث
اللغة: EN / RU
العلاج: غير مطلوب
تاريخ الاصدار: 2011


وصف
في Dead Space 2 ، تنضم إلى Isaac Clarke ، مهندس الأنظمة من Dead Space ، حيث يستيقظ بعد ثلاث سنوات من الأحداث المروعة على USG Ishimura. كان Ishimura عبارة عن مركبة فضائية من طراز Planetcracker محاصرة بالانتعاشات البشعة لطاقمها الميت ، والمعروف باسم "Necromorphs".
بعد اكتشاف قطعة أثرية غريبة تعرف باسم ماركر ، يجد إسحاق نفسه على Sprawl ، محطة فضائية عملاقة في مدار حول زحل. غير قادر على تذكر كيف وصل إلى هنا وابتلي بالرؤى الجنونية من صديقته الميتة نيكول ، يجب عليه البقاء على قيد الحياة من فوضى كابوسية أخرى من Necromorphs لأنه يحارب في طريقه نحو إجابة أنه يأمل في إنهاء جميع الفوضى.

دلائل الميزات:
- تمزيق عبر الفضاء مع حركة 360 درجة كاملة.
- تمارس مجموعة من الأدوات المدمرة لجلب الإرهاب إلى الفضاء. تستدرج المجرات النائمة في الجدران باستخدام الرمح ، التحريك الذهني المحسّن لتحويل الأطراف إلى أسلحة فتاكة ، أو زرع مناجم قوية لقطع أوصال ، أو إنشاء خرق بدن لامتصاص مجموعة من الوحوش إلى الفضاء.
- أطلق النار على معززات إسحق لتتحول إلى قوة صاروخية لا مثيل لها من قبل. استكشاف أعماق Sprawl والتعرف على قتال جديد عديم الوزن والألغاز القائمة على الفيزياء مع 360 كامل؟ حركة.


متطلبات النظام
وحدة المعالجة المركزية: معالج 2.8 غيغاهرتز أو ما يعادلها
ذاكرة الوصول العشوائي: 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (XP) ، 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (Vista أو Windows 7)
نظام التشغيل: ويندوز فيستا / 7
بطاقة الفيديو: NVIDIA GeForce 6800 أو أفضل ، ATI X1600 Pro أو أفضل ، بطاقة فيديو سعة 256 ميجابايت و Shader Model 3.0 المطلوبة
مساحة القرص الحرة: 10 جيجابايت


حجم اللعبة: 4.83 GB


كيفية التنزيل من هذا الموقع














Post a Comment

Previous Post Next Post