تحميل لعبة Borderlands 2 كاملة


تحميل لعبة Borderlands 2 كاملة

Borderlands 2
Borderlands 2
المطور: 2K Games
الناشر: علبة التروس البرمجيات
النوع: العمل ، مطلق النار ، آر بي جي
اللغة: EN / RU
العلاج: غير مطلوب
تاريخ الإصدار: 2012


وصف
هناك حقبة جديدة من التصوير والنهب على وشك البدء. العب كواحد من أربعة صيادين مقببين جدد يواجهون عالمًا جديدًا هائلًا من المخلوقات والعقليين وعقل العقل الشرير ، جاك وسيم. قم بتكوين صداقات جديدة ، وقم بتسليحهم بأسلحة بازدونية والقتال إلى جانبهم في تعاون 4 لاعب على السعي الدؤوب إلى الانتقام والفداء عبر الكوكب الحي غير المكتشف وغير المتوقع التنبؤ به.

دلائل الميزات:
- جميع الشخصيات الجديدة وجميع الفصول الجديدة: أربعة جميع الطبقات للعب جديدة بما في ذلك Siren ، و Commando ، و Gunzerker و Assassin. خطوة إلى دور Gunzerker ، التي مهاراته القاتلة للغاية تسمح له المزدوج تمارس أي سلاحين وجدت في اللعبة. ليس ذلك فحسب ، بل سوف تبني على هذه المهارة للقيام بمزيد من الأشياء بواسطة مسدسين أكثر مما تصورت. المدافع الرشاشة المزدوجة؟ رائع. قاذفات صواريخ مزدوجة؟ بالتاكيد! بنادق قنص مزدوجة؟ بالتأكيد ، إذا كان هذا هو شيئك! تريد أن تجرب الأنماط الأخرى؟ أكثر تكتيكيًا ربما؟ هناك العديد من الطبقات للاختيار من بينها!
- Dynamic Co-op عبر الإنترنت ، وشبكة LAN: شارك مغامراتك مع الأصدقاء عبر الإنترنت وعبر الشبكة المحلية. تتميز Borderlands 2 بنظام سلس يتيح لك الانقطاع عن الحملة والانسحاب منها دون الحاجة إلى إعادة تشغيل اللعبة. علاوة على ذلك ، يمكنك أن تأخذ معداتك الجديدة من أي لعبة إلى أي دولة أخرى!
- قصة متصلة عالميا: تجد نفسك لليسار من أجل الموتى في التندرا المجمدة من باندورا عندما تبدأ سعيكم للانتقام والفداء. فضح الشر الذي يحيط بشركة هايبريون وتأخذ على عاتق مرتكب خداع ضخم على مستوى الكون - الرئيس التنفيذي لشركة هايبريون الشائنة ، جاك وسيم. (أوه ، أيضًا: إنه مسروق من أجل فتح Vault.)
- 87 Bazillion ... كل شيء: بالإضافة إلى نظام المدفعية الجديد ، سوف تشتهي بعد الدروع التي تم إنشاؤها من الناحية الإجرائية والقنابل اليدوية والآثار والمواد المعدلة وأكثر بكثير. واعتقدت أن منطقة بوردرلاندز الأصلية كان لديها الكثير من المسروقات!
- بيئات جديدة تماما على باندورا: اصطاد من خلال مناطق جديدة تماما من باندورا التي هي على قيد الحياة أكثر من أي وقت مضى! من التندرا في القطب الشمالي ، من خلال المراعي الخطرة ، في الماضي الكهوف المسببة للتآكل غامضة إلى أبعد من ذلك ، فسوف يفاجأ العالم من باندورا لا يمكن التنبؤ بها في كل منعطف!
- أعداء جدد: هناك عدد كبير من الأعداء الجدد هناك لقتلك في منطقة الحدود 2 ، مثل "البليمرونج" الشبيه بغوريلا ، والملاحقون الشرسان الأشرار والجيش الميكانيكي هايبريون ، الذي يديره جاك وسيم ، هم فقط بعض الأعداء الجدد في بوردرلاندز 2.


الحد الأدنى لمتطلبات النظام
وحدة المعالجة المركزية: 2.4 جيجاهرتز ثنائي النواة
ذاكرة الوصول العشوائي : 2 غيغابايت
نظام التشغيل: ويندوز إكس بي SP3
بطاقة الفيديو: NVIDIA GeForce 8500 / ATI Radeon HD 2600
مساحة القرص الحرة: 11 جيجا بايت

متطلبات النظام المستحسنة
وحدة المعالجة المركزية: 2.3 جيجاهرتز رباعية النواة المعالج
ذاكرة الوصول العشوائي: 2 غيغابايت
نظام التشغيل: Windows XP SP3 / Vista / Win 7
بطاقة الفيديو: NVIDIA GeForce GTX 560 / ATI Radeon HD 5850
مساحة القرص الحرة: 11 جيجا بايت


حجم اللعبة: 6.72 GB


كيفية التنزيل من هذا الموقع














Post a Comment

Previous Post Next Post