تحميل محموعة العاب Arma 2 + Operation Arrowhead, DayZ كاملة



Arma 2
تحميل محموعة العاب Arma 2 + Operation Arrowhead, DayZ كاملة  
المطور: بوهيميا التفاعلية استوديوهات
الناشر: 505
النوع: العمل (مطلق النار) ، 3D ، الشخص الأول ، الشخص الثالث
اللغة: EN / RU (اعتمادا على المفتاح ، يمكنك تنشيط لغة أخرى)
العلاج: غير مطلوب
تاريخ الإصدار: 2009 - 2013


وصف

أرما 2 (2009): بناء على 10 سنوات من التطوير المستمر للمحرك ، يفتخر ARMA II ببيئة القتال الأكثر واقعية في العالم. وهي نماذج من المقذوفات في العالم الحقيقي والانحراف المستدير ، واختراق المواد ، وتتميز بدورة نهارية / ليلية حقيقية ، وطاقة الرياح ، والطقس ، والتأثيرات البيئية. محاكاة بيئة القتال فعالة جدا ، ويشكل المحرك الأساس لمحاكيات التدريب التي تستخدمها الجيوش الحقيقية في جميع أنحاء العالم.
على الرغم من أن ARMA II قد تم تعيينه في الحالة السوفييتية السابقة لـ "Chernarus" ، فإن gameworld هو في الواقع قطعة 225 كيلومتر مربع من العالم الحقيقي!ARMA II المناظر الطبيعية التفصيلية للغاية هي نسخة فكرية دقيقة من التضاريس الحقيقية ، على غرار البيانات الجغرافية واسعة النطاق. يتم إعادة إنشاء هذه المنطقة المعاد خلقها بتأثيرات بيئية مذهلة ، ويسكنها مستوطنات مدنية ديناميكية وحياة برية. تتجول الحيوانات البرية في غابات الغلاف الجوي بينما يحاول سكان تشيرنوس العيش خارج الشوارع التي مزقتها الحرب.
تم نشر وحدة المشاة البحرية الأمريكية السابعة والعشرون في الدولة السوفيتية السابقة في تشيرنوس في الدفعة الثالثة في سلسلة أجهزة محاكاة الحرب الحائزة على جوائز من شركة Bohemia Interactive ، مبدعي عملية Flashpoint *: أزمة الحرب الباردة و ARMA: عمليات قتالية.
فريق "قوة الاستطلاع" "Razor" هم من بين أول من قاتلوا. هذه النخبة المكونة من خمسة رجال على وشك الوقوع في حفرة الأرانب ، محاصرة في حرب ليس فقط من أجل السيطرة على البلاد ، ولكن أيضا قلوب وعقول شعبها. مع قوة USMC في الخارج والروس يشاهدون بفارغ الصبر من الشمال ، فإن المخاطر لا يمكن أن تكون أعلى. مصير Chernarus متوازن على حافة الشفرة ...

أرما 2



Arma 2: Operation Arrowhead (2010): بعد ثلاث سنوات من الصراع في Chernarus ، يصور في Arma 2 الأصلي ، تفجر نقطة اشتعال جديدة في منطقة البحر الأخضر. يتم نشر قوات التحالف بقيادة الجيش الأمريكي في تاكستان لاستعادة السلام بسرعة ومنع وقوع المزيد من الضحايا المدنيين.
سوف تتجند في أدوار مختلفة داخل الجيش الأمريكي ، من المشاة الأساسيين ، ومن خلال عملاء خاصين ، إلى الطيارين وطاقم الدبابة في هذه الدفعة الجديدة في مجموعة الحائزين على الجوائز لأجهزة الكمبيوتر العسكرية من Bohemia Interactive.
بناء على 10 سنوات من الخبرة والتطوير المستمر للمحرك ، Arma 2: Operation Arrowhead يفتخر ببيئة القتال الأكثر واقعية في العالم. وهي نماذج من المقذوفات في العالم الحقيقي والانحراف المستدير ، والتصوير الحراري ، واختراق المواد ، وتتميز بدورة نهارية / ليلية حقيقية ، وطاقة الرياح ، والطقس ، والتأثيرات البيئية.

ملحوظة:
Arma 2: Operation Arrowhead هو منتج مستقل ولا يحتاج إلى Arma 2 الأصلي.

أرما 2: عملية السهم



أرما 2: القوات المسلحة البريطانية: في صيف عام 2012 ، أي بعد أقل من شهرين من نجاح عملية أروهيد في توجيه النظام العسكري في تاكستان ، تواجه قوات التحالف التابعة لمنظمة حلف شمال الأطلسي اندلاع واسع النطاق لحركة التمرد.
قوة ميكانيكية من القوات البريطانية ، مع عناصر الدعم من الجيش الأمريكي TF Knight ، على وشك الانتشار والشروع في تمرد واسع النطاق من شأنه أن يحدد مستقبل وجود التحالف في تاكستان.

أرما 2: القوات المسلحة البريطانية



أرما 2: شركة عسكرية خاصة: بعد عام واحد من نجاح القوات المسلحة البريطانية وقوات التحالف في قمع انتفاضة المتمردين في تاكستان ، والتي تم وصفها في أرما 2: القوات المسلحة البريطانية ، فإن نشر قوات الناتو في البحر الأخضر هو في طور الانسحاب الاستراتيجي لقواتها القتالية في المنطقة. يتحمل المقاولون العسكريون الخاصون عبء عبء العمل المتزايد ، مع ارتفاع المنافسة بين المنظمات متعددة الجنسيات من أجل عقود الأمن المربحة. ونجحت الشركة العسكرية الخاصة ، ION، Inc. (بلاك آليمنت سابقًا) في الحصول على عقد - يطلق عليه اسم Black Gauntlet - لتوفير الأمن لفريق التحقيق التابع للأمم المتحدة في إطار سعيها لتجميع المعلومات المتعلقة ببرنامج الأسلحة النووية المهجور في Takistan.

أرما 2: شركة عسكرية خاصة



Arma 2: DayZ (2013): انضم إلى عشرات الناجين اليائسين في "Arma 2: DayZ Mod" المجاني ،
لاعب متعدد اللاعبين المستمر الحائز على الجوائز والذي يحظى بشعبية كبيرة والذي أنشأه Dean 'Rocket' Hall لـ "Arma 2: Combined Operations"!
Go Solo ، كفريق واحد مع الأصدقاء أو خذ العالم وأنت تختار طريقك في هذا المشهد الوحشي والمبرر باستخدام أي وسيلة تتعثر عليها للبقاء على قيد الحياة. ومع ذلك ، فإن المصاب ليس خطرك الوحيد. سوف تضطر للقتال من أجل حياتك ضد الناجين الآخرين ، على الضروريات النادرة مثل الطعام والماء ، في معركتك المستمرة من أجل البقاء في هذا العالم الشرير.

أرما 2: DayZ



الحد الأدنى لمتطلبات النظام
وحدة المعالجة المركزية: Intel Core 2.4 GHz أو AMD Dual-Core Athlon 2.5 GHz
ذاكرة الوصول العشوائي: 1 غيغابايت
نظام التشغيل: ويندوز إكس بي أو ويندوز فيستا
بطاقة الفيديو: Nvidia Geforce 8600GT أو ATI Radeon 3650 أو أسرع مع Shader Model 3 و 512 MB VRAM
مساحة القرص الحرة: 10 جيجابايت

متطلبات النظام المستحسنة
CPU: Intel Core i5 أو AMD Athlon Phenom X4 أو أسرع
ذاكرة الوصول العشوائي: 2 غيغابايت
نظام التشغيل: ويندوز 7
بطاقة الفيديو: Nvidia Geforce GTX 260 أو ATI Radeon HD 5770 أو أسرع مع Shader Model 3 و 896 MB VRAM
مساحة القرص الحرة: 20 جيجابايت


حجم اللعبة: 10.1 و 26.5 غيغابايت


كيفية التنزيل من هذا الموقع



ArmA 2 - Modern War Edition (2009-2010)







Arma 2: DayZ (2013)











Screenshots

Screenshot 1 Screenshot 2 Screenshot 3
Screenshot 4

Post a Comment

Previous Post Next Post